رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فضيحة التسجيلات المسربة مع امرأة ذات مكانة رفيعة في قطر اختفاء "العذبة" يصل ترند .. وتوقعات بتصفيته داخل "قصر الوجبة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد :تداول رواد ونشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاق "اختفاء عبدالله العذبة" على نطاق واسع حتى وصل الترند الأكثر والأول تداولاً في قطر.
وقال مغرد أن العذبة تم استدعائه  في قصر الوجبة الساعة الواحدة ظهراً، وبعد دخوله القصر لم يخرج حتى الأن، فيما رأت التحقيقات الأولية بإغتياله وتذويبه عبر "حامض" حتى يصعب العثور عليه بعد ذلك.
وتفاعل نشطاء على الوسم الذي أصبح منتشراً في جميع الأقطار العربية حول اختفاء العذبة وربطه بالتسجيل الصوتي المُسرب لمكالمة هاتفية بين عبدالله العذبة، مستشار تميم بن حمد، أمير قطر، مع امرأة قطرية ذات مكانة رفيعة ، والذي تتضمن ألفاظًا جنسية خادشة للحياء.
وعلق المحامي والكاتب السعودي "عبدالرحمن اللاحم" عن إختفاء العذبة حيث قال: "سبحان الله يمهل ولا يهمل .. هذا مصير من عَقّ مشائخه واساتذته ومن علمه الكتابة".
كما قال مغرد يدعى "مساعد القرني" نطالب بكشف مصير عبدالله العذبة.. الرجل مختفي في شرق سلوى من فترة . فيما علق حساب "نستاهلك" حيث قال "نطالب العاملين في قناة الخنزيرة بوقفة تضامن مع زميلهم في المهنه والإحتجاج ع هذا الإخفاء القسري والقمع الممنهج الذي تمارسه سلطات شرق سلوى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up